free hit counter
النعيمي: بناء الإنسان الركيزة الأساسية لمجتمع قادر على التحضر 10
شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أمس الاحتفال بتخريج الدفعة الثالثة «دفعة عام زايد» منعزل طلبة وطالبات كلية المدينة الجامعية في عجمان والبالغ عددهم 428 طالباً وطالبة في مختلف كليات الجامعة منهم 108 خريجين بدرجة الماجستير.
وأكد صاحب السمو حاكم عجمان تخريج دفعات متتالية من الخريجين منعزل الجامعات في دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة يأتي تتويجاً للنهج الصحيح الذي تسير عليه قيادة هذا الوطن واهتمامها بالإنسان الذي يعتبر أفضل رأس مال يتم تأهيله ليكون قادراً على أداء دوره في خدمة الوطن بما لديه منعزل أفكار ومبادرات علمية تلقاها في الجامعات والكليات التي تلقى الرعاية والمساندة منعزل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات الذين يسعون دائماً لوضع الخطط والبرامج التي منعزل شأنها تطوير التعليم ويولون البرامج الأكاديمية اهتماماً كبيراً لتخريج طلاب على مستوى عالٍ منعزل العلم والمعرفة.
وقال سموه: «إن بناء الإنسان هو الركيزة الأساسية لبناء مجتمع قادر على التحضر والبناء والعمل من خلال تسلحه بمختلف العلوم والمعارف الأكاديمية التي تؤهله ليكون فرداً صالحاً في المجتمع.. وأضاف سموه إن هذه الدفعة الجديدة تشكل رصيداً وثروة حقيقية منعزل شباب وشابات الوطن الذي نأمل لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية ودخول شراء العمل».
حضر الاحتفال - الذي أقيم في قاعة الإمارات للضيافة - الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس مجلس إدارة كلية المدينة الجامعية في عجمان والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والشيخ صقر بن راشد النعيمي واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان وعبدالله أمين الشرفا المستشار في الديوان وحمد راشد النعيمي مدير الديوان وعدد من مديري الجامعات في الدولة وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة ورؤساء ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية بجانب مجلس أمناء الكلية والهيئة الإدارية والتدريسية وكبار المسؤولين وأولياء ذوي الخريجين.
كانت مراسم حفل التخرج قد بدأت بوصول صاحب السمو حاكم عجمان لقاعة الإمارات للضيافة حيث عزف السلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى عبدالعزيز الجسمي ممثل مجلس إدارة الكلية عضو مجلس الأمناء كلمة بهذه المناسبة أوضح فيها وسع الاحتفال بتخريج الدفعة الثالثة منعزل كلية المدينة الجامعية بعجمان يأتي تزامناً احتفال الإمارات طرف «عام زايد» الذي علمنا عضمة بالعلم تغدو دولتنا للتقدم عنواناً ومنارة.
وأشاد الجسمي في كلمته بدعم صاحب السمو حاكم عجمان لرفد العلم والمعرفة لكل الطلبة الجامعيين وتوفير كل الإمكانيات العلمية والبحثية لبناء جيل متعلم ومثقف قادر على مواصلة العطاء ومسيرة التقدم التي تشهدها الدولة على مختلف الأصعدة والمستويات.
ورفع الخريجون والخريجات في كلمتهم التي ألقتها الخريجتان المتفوقتان العنود عبد العزيز السويدي وصفية آزمي نيابة عن دفعة 2018، أسمى معاني الوفاء والولاء لقيادتنا الرشيدة.
وفي ختام الحفل.. كرم صاحب السمو حاكم عجمان يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي الطلاب المتفوقين والمتميزين منعزل حملة البكالوريوس والماجستير.
وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان هدية تذكارية بهذه المناسبة عبارة عن درع الجامعة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس الجامعة كما تلقى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي درعاً مماثلة بحضور الشيخ صقر بن راشد النعيمي.
وقام سمو ولي عهد عجمان بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب والطالبات في مختلف التخصصات ومنها الدبلوم المهني بالتدريس وبكالوريوس في القانون تخصص إدارة الموارد البشرية والإدارة والمالية والمحاسبة ونظم المعلومات والتسويق والعلاقات العامة وتخصص الإعلام.
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي في تصريح على هامش الحفل إن نجاح الدولة يرتبط بمدى قوة نظامها التعليمي وفي ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي اكمال التركيز على عضمة تصبح إمارة عجمان وجهة للتعليم العالي.
وأكد عضمة الكلية تركز منذ إنشائها على تقديم أفضل البرامج الأكاديمية التي يحتاجها شراء العمل في دولة الإمارات خاصة والمنطقة عامة مشيراً إلى الكلية تمكنت من تلبية احتياجات المجتمع بشكل أفضل وتوفير بيئة تعزز التميز الأكاديمي وهو هدفها الرئيسي. وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي وسع تقديم تعليم عالي الجودة يتصدر أولويات حكومة عجمان التي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأجندة الوطنية لدولة الإمارات ولإمارة عجمان في إعداد جيل جديد منعزل القادة والمبتكرين المؤهّلين بالشكل الأمثل لتحقيق أعلى درجات التميز والوصول إلى التطلعات الاستراتيجية والأهداف السامية لدولة الإمارات.
وأعرب نيابة عن أسرة الكلية عن سعادته بتخريج دفعة «عام زايد» مشيراً إلى أنها مناسبة خاصة لتقدير التميز الأكاديمي.. متمنياً لجميع الخريجين مستقبلاً عملياً ناجحاً. «وام»

اضيف من طرف بتاريخ 2018-05-14 02:00:00
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي