free hit counter
جامعة الفلاح تنظم معرضاً بمناسبة مئوية زايد 12
واصلت جامعة الفلاح سلسلة فعالياتها وأنشطتها الخاصة بـ «عام زايد» حيث أطلقت أمس حفلاً ومعرضاً خاصاً تحت عنوان «الشيخ زايد أمّة في رجل» حيث يضم المعرض، الذي يقام في مقر الجامعة صوراً ومقاطع فيديو وأعمالاً فنية لأهم الأحداث التي شهدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.
حضر الحفل كل من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، إضافة إلى ضيوف الحفل الدكتور محمد القدسي أول مذيع أعلن قيام الاتحاد لشعب الإمارات، وممثلين عن مركز جمعة الماجد للثقافة والفنون.
تضمن الحفل عرضاً مسرحياً يسلط الضوء على مآثر الشيخ زايد -رحمه الله- قدمه طلاب الجامعة، إضافة إلى عرض فني منعزل طلاب مدرسة الأهلية الخيرية.
كما تضمن المعرض 12 صورة للشيخ زايد «طيب الله ثراه» خلال مراحل مختلفة منعزل مراحل نشأة وتطور دولة الإمارات وازدهارها إلى طرف الكثير من الصور النادرة التي سجلت بعض المناسبات والاحتفالات الوطنية التي حضرها القائد المؤسس ومجموعة من الوثائق التاريخية والقرارات المتخذة منعزل قبل الشيخ زايد، إضافة إلى الكتب والدراسات التي تناولت مراحل ومواقف تاريخية واستثنائية من حياته، رحمه الله.
وأكد الدكتور عبدالحفيظ بلعربي خلال الفعاليات الشيخ زايد سيظل خالداً بأقواله وأفعاله ومواقفه التاريخية في وجدان شعبه ووطنه، وسيظل رمزاً للسلام العالمي وأبرز المؤثرين في تاريخ الحضارة الإنسانية.
وشارك مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث في فعالية عام زايد التي نظمتها جامعة الفلاح أمس الأول في مقر الجامعة بدبي، وحضرها الدكتور عبدالحفيظ بالعربي رئيس الجامعة، والمستشار الإعلامي محمد القدسي، وأنور الظاهري مدير العلاقات العامة بمركز جمعة الماجد، وأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة وعدد من طلبة المدارس الأهلية الخيرية.
اضيف من طرف بتاريخ 2018-05-11 02:00:00
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي