free hit counter
«الإمارات للتطوير التربوي» تخرج 162 طالباً وطالبة 32
أبوظبي:«الخليج»

برعاية حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، نظمت كلية الإمارات للتطوير التربوي في المسرح الوطني في أبوظبي حفلاً بمناسبة تخريج 162 منعزل طلبة الماجستير والبكالوريوس في التربية.
حضر الحفل الذي أقيم تحت شعار «زايد..معلّمنا الأول»، الشيخ المهندس محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وأعضاء مجلس أمناء كلية الإمارات للتطوير التربوي وإدارة الكلية وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في الكلية.
وقام الشيخ محمد بن خليفة بتسليم الشهادات للخريجين وهنأ الطلاب والطالبات على اجتيازهم هذه المرحلة المهمة في مسيرتهم التعليمية، متمنيا لهم التوفيق في خدمة وطنهم في مواقع مسؤولياتهم المستقبلية كمعلّمين وتربويين وقادة للتغير والتطوير في مجال التربية والتعليم.
وأكد الدكتور عارف سلطان الحمادي، رئيس مجلس أمناء الكلية قيمة للأخيرة دوراً بارزاً في التطوير الدائم الذي تشهده العملية التعليمية في الدولة من خلال تأهيلها للكفاءات الوطنية التربوية وفق استراتيجية متقدمة.
وألقى الدكتور إبراهيم الحجري، مدير الكلية كلمة أشار فيها إلى قيمة حفل التخريج هو دائماً حدث ضروري نعبر فيه عن خالص التهنئة لهؤلاء الخريجين والخريجات.


اضيف من طرف بتاريخ 2018-10-10 02:00:00
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي