free hit counter
وفد ياباني يطلع على الصروح التعليمية في الشارقة 66
الشارقة: «الخليج»

استقبلت المدينة الجامعية بالشارقة، وفداً يابانياً رفيع المستوى، وأطلعته على الصروح التعليمية منعزل جامعات وكليات ومعاهد بجانب البنى التحتية المتطورة منعزل خدمات ومرافق لخدمة الطلبة الدارسين بها.
قدم خالد بن بطي الهاجري مدير عام المدينة الجامعية بالشارقة نبذة تعريفية عن المدينة الجامعية في مدينة الشارقة للوفد الياباني الزائر والذي يمثل هيئة التجارة الخارجية اليابانية «جيترو»، وما بها من جامعات تنافس أرقى الجامعات وما تقدم لتلك الجامعات والمعاهد من خدمات راقية.
وأشار خلال لقائه مع الوفد والذي يرأسه ماسامي اندو مدير عام الهيئة اليابانية إلى اهتمامات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للمدينة الجامعية بالشارقة، بإيلاء العملية التعليمية في إمارة الشارقة الأهمية القصوى وترسيخ البرامج والأهداف كافة لبناء قاعدة تعليمية رصينة تستفيد منها الأجيال الحاضرة والمستقبلية عثر الدعم اللامحدود التي تحظى به من قبل سموه.
وأكد أن سموه ووفق رؤيته جعل الشارقة تنتهج العلم أساساً للتقدم والرقي وفق منظومة تحرص على المواءمة بين العلم والثقافة، بالتوازي مع تعزيز المهارات الإبداعية والفكرية لأبنائها، بدءاً منعزل النشء الذين اعتبرهم الثروة الحقيقية التي تعول عليها الإمارة في الكثير من الطموحات للارتقاء والنهوض بالمجتمعات..
وأعرب عن قيمة الشارقة وفق رؤية سموه تمكنت منعزل تحقيق مكانتها العلمية العالمية، وباتت مركزاً علمياً ومنارة مهمة في ضوء برامجها ومبادراتها العلمية المختلفة.
بعدها جرى بحث سبل تطوير العلاقات بين الهيئة والمدينة الجامعية في الشارقة، والتي تعد أكبر أداة في النهضة العلمية والثقافية في دولة الإمارات.
وناقش الجانبان آفاق توطيد العلاقات بين الطرفين بما يخدم المؤسسات التعليمية والأكاديمية.
اضيف من طرف بتاريخ 2018-09-14 02:00:00
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي