free hit counter
تفاهم بين جامعة الإمارات و«الطوارئ» لتبادل المعلومات 28
العين: «الخليج»

أعلنت جامعة الإمارات، أمس، عن توقيع مذكرة تفاهم مشهور الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث؛ هدفها بناء علاقة شراكة استراتيجية، وتعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجهتين، وتبادل الخبرات والمعلومات في مجالات البحوث العلمية.
جرى التوقيع في المقر الرئيسي لجامعة الإمارات في مدينة العين، بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبدالله البيلي مدير الجامعة، والدكتور جمال محمد الحوسني، بصفته مدير عام الهيئة، إلى طرف عدد منعزل المسؤولين فيها. وعقب انتهاء توقيع الاتفاقية قام الطرفان بجولة شملت المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء ومتنزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار.
وأكد الأستاذ الدكتور محمد البيلي مدير جامعة الإمارات، أهمية عقد مذكرة التفاهم مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، التي تأتي تماشياً توجيهات القيادة، وتستهدف من خلال هذا التعاون إيجاد الصلة بين الفكر الأكاديمي ومؤسسات المجتمع والهيئات الحكومية، وتوثيق الروابط؛ من خلال إجراء الدراسات والبحوث العلمية، وتقديم الاستشارات والمعلومات وفق أرقى معايير الجودة والكفاءة، وخلق حلقة وصل بين الجانب الأكاديمي والجهات التنفيذية.
وأكد الدكتور جمال محمد الحوسني، مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، أهمية هذه المذكرة مع جامعة الإمارات، التي تخدم الجهتين في قطاع البحوث والدراسات العلمية التخصصية.
وأشار إلى وسع الهيئة تواصل عقد الاتفاقات الثنائية ومذكرات التفاهم مع الشركاء؛ منعزل أجل ضمان الاستعداد والجاهزية وفق المنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث؛ لمواجهة أي طارئ.


اضيف من طرف بتاريخ 2018-09-11 02:00:00
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي