free hit counter
سيتم اصدار لعبة CALL OF DUTY BLACK OPS 4 هذه السنة 65
نداء الواجب بلاك أوبس 4 يمكن أن نرى تاريخ الإصدار 2018 وسوف نغمة عناصر الخيال العلمي من الألعاب الماضية. يتم تطويره من قبل تريارتش، الاستوديو وراء مباريات سابقة في هذه السلسلة. في حين أن التقارير السابقة من نداء الواجب بلاك أوبس 4 تأتي من الداخل من الداخل ماركوس سيلارس، وهذا التأكيد الأخير يأتي من يوروجامر.
 
يقول توم فيليبس من يوروجامر: "بلاك أوبس 4 قيد التطوير في تريارتش، استوديو أكتيفيسيون خلف ثلاث ألعاب بلاك أوبس الأخرى، وكما تتوقع أن يتم إطلاقه في وقت متأخر من العام".
 
 
"وقد غطت قصة أوبس السوداء حتى الآن الحرب الباردة، في المستقبل القريب، وفترة زمنية أخرى في عام 2065. على وجه الخصوص، بلاك أوبس 3 كان التركيز الخيال العلمي بالكامل - وهو الأمر الذي الأسود أوبس 4 طلب الهاتفي مرة أخرى لتناسب بشكل أفضل سلسلة "رغبة مؤخرا للحصول على شعور أكثر ارتيادا - ردا على ردود الفعل السلبية المحيطة 2016 الفضاء مجموعة لانهائية الحرب".
 
وكان يوروجامر سجل حافل جدا في الماضي. في السابق أكد العديد من المواصفات المتعلقة نينتندو التبديل. ويأتي تأكيدها على كال أوف ديوتي بلاك أوبس 4 بعد يوم واحد من بيان سيلارز فيما يتعلق بصدور وحدة هجين نينتندو.
 
"كود 2018 هو بلاك أوبس 4 ويأتي إلى PS4 / زبوكس / بيسي / سويتش، ويتم تعيينه في العصر الحديث، وأحذية على الأرض، وسوف تدعم نسخة التبديل دلك، هد الدمبل والتحكم في الحركة.نسخة التبديل هو كما يجري استدار من قبل الشركة التي هي فاميلار مع ألعاب كود، "سيلارس تويتد.
اضيف من طرف mouad el yazidi بتاريخ 2018-04-30 15:52:24
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي