free hit counter
مدارس دبي تطرح «مسارات إبداعية» 9
دبي: محمد إبراهيم

طرحت مدارس خاصة بدبي مسارات إبداعية، ترسم مستقبل التعليم خلال المرحلة المقبلة، وتركز على تشجيع الطلبة المبتكرين والأجيال الناشئة على إيجاد الحلول لأهم التحديات الواقعية التي تواجه البشرية، وذلك ضمن 4 محاور رئيسية تشمل (التكنولوجيا والابتكار والذكاء الاصطناعي والقيم الإنسانية).
جاء ذلك خلال الملتقى الثالث من سلسلة ملتقيات «معاً نرتقي» للعام الدراسي الجاري الذي عقد في جامعة الإمارات للطيران، تحت شعار «منطقة 2071» بمشاركة الدكتور عبد الله الكرم رئيس مجلس المديرين، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي.
وناقش الملتقى أفضل السبل للتركيز على التطورات التكنولوجية المستقبلية التي من شأنها توحيد المجتمع، بالإضافة إلى تحفيز الابتكار عبر العمل على الشكل المستقبل واستكشاف الفضاء. وقال الدكتور عبد الله الكرم رئيس مجلس المديرين، مدير عام الهيئة، إن الملتقى أوجد منهجية للتواصل والتعاون بين المدارس، وتمكن من ردم الفجوة في الفروق الفردية بين المدارس، في تقييمات الرقابة السنوية.
وتطرق المجتمعون على مدار 24 جلسة إلى مستقبل التعليم في ظل متغيرات التكنولوجيا المتسارعة، وسبل ضمان تأمين حياة سعيدة ومملوءة بالفرص في رحلة الطلبة التعليمية.

اضيف من طرف بتاريخ 2018-05-08 02:00:00
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي