free hit counter
تحميل لعبة Fac Cry 5 مجانا 78

تمكنت شركة التطوير المعروفة Ubisoft من النجاح بسلب أنظارنا من جديد وتوجيهها نحو الإصدار القادم من سلسلة إطلاق النار الممتعة Far Cry 5 وذلك من خلال عروض جديدة، معلومات أولية مشوقة وصور عالية الدقة. هل قمت بتفويت أية تفاصيل منذ أن تم الكشف عن اللعبة في الأسبوع الماضي؟ نحن هنا لنقدم لك قصة لعبة Far Cry 5 وجميع ما نعرفه عن المغامرة الجديدة في مكان واحد.

القصة

تأخذ Far Cry 5 مكاناً في مقاطعة Montana الأميركية وبالتحديد في منطقة Hope County التخيلية؛ مكان أصبح يعج بالإجرام والأفعال الشنيعة التي ترتكبها جماعة “Project at Eden’s Gate” الدينية المتطرفة. ستأخذ دور رجل الشرطة أو الشريف الخاص بتلك البلدة، حيث ستساعد السكان المحليين في مقاومة تطرف “الأب” وجماعته والقضاء عليهم.

الخصم

استمراراً لتاريخ السلسلة الذي قدّم مع كل جزء جديد أحد الخصوم المُعادين لبطل اللعبة، يأتي Joseph Seed قائد جماعة Eden’s Gate ليحل محل Vaas و Pagan Min من الجزئين الرئيسيين الماضيين. Joseph يدعو نفسه “الأب” لهذه الجماعة، والقضاء عليه هو الهدف الأساسي لبطل هذه اللعبة.

تخصيص الشخصيات

حينما ذكرنا كلمة “البطل”، فنحن لم نعني هنا إحدى الشخصيات المتواجدة بالفعل داخل عالم اللعبة فالأمر مختلف هذه المرة. عوضاً عن بطل ثابت ذو هوية واضحة كما الأجزاء الماضية ستجلب Far Cry 5 لأول مرة إمكانية تخصيص البطل الخاص بك والذي ستختار جميع ما يتعلق به بنفسك. يمكنك جعل شخصيتك ذكر أو أنثى، أبيض، أسود، آسيوي، إضافة لتسمية اسمه الأول والتلاعب بتصميم وجهه كما تُحب. التخصيص لن يكون فقط في الشكليات، بل ستقوم أيضاً باختيار دوافع البطل وأفعاله داخل اللعبة بشكل مشابه لألعاب تقمص الأدوار RPG.

نمط اللعب

على الرغم من أننا لم نرى بعد أية عروض خاصة بنمط اللعب بالتحديد إلا أننا علمنا عن بعض المعلومات الخاصة بذلك الجانب من Far Cry 5. على ما يبدو، ستقدم اللعبة خريطة واسعة من نمط اللعب المفتوح تعطي المزيد من الحرية والنشاطات المختلفة مقارنة بالجزئين الماضيين. على سبيل المثال، ستستطيع ركاب طائرة خاصة والدخول في معارك جوية مع طائرات أخرى، إضافة لسيارات برية ذات أنواع عدة منها السيارات المزودة بالأسلحة والمزيد.

إحدى الأشكال الأخرى لما تستطيع فعله في عالم اللعبة هي تعيين شخصيات أخرى غير قابلة للعب للقيام بمهمات معينة كما لن يقتصر الأمر فقط على البشر، بل تستطيع استخدام الكلاب والحيوانات البرية الأخرى في مساعيك الخاصة. أما عن الأسلحة المستخدمة في اللعبة ف Ubisoft تعد بتقديم تشكيلة واسعة متنوعة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة والقابلة للتخصيص والتعديل بالكامل عن طريق القطع المختلفة التي يمكنك جمعها، إضافة للأسلحة قريبة المدى كعصا البيسبول وماشابه لأول مرة في السلسلة.

نمط لعب تشاركي

في Far Cry 5 لن تحتاج أبداً لأن تذهب في رحلتك تلك وحيداً. نمط القصة بكامله متاح للعب التعاوني Co-op مع أي زميل تختارهعلى شبكة الإنترنت حيث تستطيعان سوية التصدي لجماعة Joseph المجنونة وإكمال المهام الرئيسية على عكس Far Cry 3/4، والتي قدمت إما أقسام مصغرة خاصة بالنمط التعاوني أو مراحل معينة غير رئيسية فقط.

مُعدل خرائط

مُعدل الخرائط سيشهد عودة من جديد هذه المرة بعد غياب قصير له عن ألعاب السلسلة حيث يتيح للاعبين تصميم خرائطهم الخاصة. في Far Cry 5، سيعني ذلك إضافة ميزات لم تتواجد من قبل تسمح بصناعة خرائط إبداعية مخصصة تستطيع مشاركتها واللعب بها مع أصدقائك. لم يتم الكشف عن تفاصيل معينة هنا لكن المزايا الجديدة قادمة وسيتم الحديث عنها لاحقاً.

تاريخ الإصدار والمنصات

Far Cry 5 قادمة لأجهزة الحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4، مع غياب لإصدار كنا نتأمل وجوده لجهاز Nintendo Switch. جميع مالكي اللعبة على منصة البلايستيشن 4 سيحصلون على محتوً مجاني لم يتم الكشف عنه بعد إلا أنه سيكون قابل للشراء بشكل منفصل للمنصات الأخرى. ستصدر Far Cry 5 رسمياً على المنصات الثلاثة في تاريخ 27 فبراير من عام 2018 القادم في حال لم يطرأ أي تأخير، وهو موعد عادة ما يكون خالياً من الإصدارات الكبيرة الأخرى مما يتيح للعبة المزيد من الوقت مع المعجبين دون وجود منافسة تؤثر على المبيعات.

العروض الرسمية

في الأسفل تستطيع مشاهدة الخمسة عروض التي حصلنا عليها إلى الآن وهي عرض الإعلان الكامل وأربعة عروض مخصصة للتعريف بالشخصيات المساعدة الهامة في اللعبة ألا وهي Mary May، Nick Rye، و The Pastor. يُذكر بأن اللعبة تأتي أيضاً بدعم للترجمة باللغة العربية، لذا تستطيع إيجاد ذات العروض على موقع اليوتيوب مترجمة إن كنت تفضل ذلك.

متطلبات اللعبة

متطلبات الحد الأدنى

CPU: Intel Core i5-2400 | AMD FX-6300 @ 3.5 GHz or better

CPU SPEED: Info

RAM: 8 GB

OS: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 (64-bit versions only)

VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 670 | AMD R9 270 (2GB VRAM with Shader Model 5.0 or better)

متطلبات الموصى بها

CPU: Intel Core i7-4770 @ 3.4 GHz | AMD Ryzen 5 1600 @ 3.2 GHz or equivalent

CPU SPEED: Info

RAM: 8 GB

OS: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 (64-bit versions only)

VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 970 or AMD R9 290X (4GB VRAM with Shader Model 5.0 or better)

 

رابط تحميل اللعبة : 

http://oceanofgames.com/far-cry-5-free-download/

اضيف من طرف Mouhssin Ghamraoui بتاريخ 2018-04-25 07:54:43
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي