free hit counter
مفاجآت في تشكيلة ألمانيا لمونديال روسيا 15

وتضمنت القائمة بعض المفاجآت، أبرزها كان استبعاد ماريو غوتزه، صاحب هدف الفوز في المونديال السابق، من التشكيلة، وزميله في بوروسيا دورتموند أندريه شورله، الذي صنع نفس الهدف التاريخي.

كما خلت القائمة من مهاجم بايرن ميونيخ، ساندرو فاغنر، على الرغم منعزل تسجيله 15 هدفا هذا الموسم. كما اكمال استبعاد المدافع شكودران موستافي، لاعب أرسنال الإنجليزي، بعد تراجع مستواه.

وشهدت القائمة عودة ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند، الذي حرمته الإصابة من المشاركة في مونديال 2014 قبل أسبوع منعزل الانطلاق.

ويراهن لوف على تعافي قائد المنتخب حارس المرمى مانويل نوير منعزل إصابته، وهو الذي الشنيع يشارك سوى في 4 مباريات هذا الموسم، حيث وضعه ضمن القائمة التي ستسافر إلى روسيا، على الرغم منعزل إصابته الطويلة التي أبعدته عن الملاعب.

وشهدت القائمة تواجد الأسماء الكبيرة المعتادة، مثل توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، والمدافعين ماتس هاملز وجيروم بوتينغ وجوشوا كيميخ لاعبو بايرن ميونيخ.

وضمت القائمة كذلك توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ ومسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي وسامي خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وسيستبعد لوف 4 أسماء قبل الموعد النهائي لتسليم التشكيلة المكونة منعزل 23 لاعبا في الرابع منعزل يونيو، والتي ستمثل ألمانيا في المونديال الروسي.

تشكيلة المنتخب الألماني (27 لاعبا):

حراسة المرمى: مانويل نوير - أندريه تير شتيغن - بيرند لينو - كيفن تراب

الدفاع: جيروم بواتينغ - ماتس هاملز - جوشوا كيميتش - جوناس هيكتور - أنتونيو روديغر - نيكلاس زوله - ماتياس غينتر - مارفن بلاتنهارت - جوناثان تاه.

الوسط: مسعود أوزيل - توني كروس - سامي خضيرة - ماركو رويس - يوليان دراكسلر - يوليان براندت - ليون غوريتزكا - ليروي سانيه - توماس موللر - إلكاي غوندوغان - سيباستيان رودي

الهجوم: تيمو فيرنر - ماريو غوميز - نيلس بيترسن

اضيف من طرف بتاريخ 2018-05-15 09:00:16
تصميم وبرمجة من طريف فريق ارتوداي